.

اعتقال المدعي العام لحكام كرة القدم بتهمة تهريب الحشيش بين إسبانيا وإيطاليا

الإيطالية نيوز، الأحد 13 نوفمبر 2022 – فتح “الاتحاد الدولي للحكام” (AIA) وبشكل عام “قادة كرة القدم الإيطالية” تحقيقا داخليا بعد اعتقال «روزاريو دي أونوفريو» (Rosario D’Onofrio)، المدعي العام في “الاتحاد الإيطالي للحكام” لكرة القدم، من قبل “حرس المالية”، يوم السبت، بتهمة المشاركة في شبكة توزع كميات كبيرة من الماريخوانا والحشيش بين إسبانيا وإيطاليا. وفقًا لبعض عمليات التنصت، فقد لعب «دي أونوفريو» أيضًا دورًا في التخويف وأعمال العنف.
جرى اعتقال «دي أونوفريو» في ميلانو كجزء من تحقيق شمل نحو أربعين شخصًا، 39 منهم حاليًا في السجن. وهو متَّهم على وجه الخصوص بأنه عمل مُهرّبا لمنظمة إجرامية في لومبارديا: وفقًا للمحققين، للقيام بذلك ، كان يستخدم أيضًا بعض معارفه في الجيش الإيطالي، الذين كان منهم ضابطًا.
في مارس 2020، تم اعتراضه في الواقع أثناء قيامه ببعض عمليات التسليم بين “ميلانو” و”بريانتسا” مرتديًا زي الجيش الحقيقي، حتى يتمكن من التنقل دون إزعاج على الرغم من القيود المفروضة في الفترة الأولى من جائحة الفيروس التاجي في إيطاليا.  في مايو من العام نفسه، تم القبض عليه لأول مرة بينما كان يفرز أربعين كيلوغراما من الماريخوانا.
تم وضعه رهن الإقامة الجبرية منذ ذلك الحين، لكن على الرغم من ذلك احتفظ بتوجيهات مكتب المدعي العام للحكام الوطني التابع لاتحاد الإيطالي للحكام – المكتب الذي يشرف على عمل حكام كرة القدم – الذي تم استلامه في مارس الماضي. وبحسب “لاريبوبليكا”، فقد شارك في اجتماعات النيابة العامة بفضل إذن قاضي الإشراف، وبهذه الطريقة أبقي الإجراءات الجارية ضده مخفية عن اتحاد الإيطالي للحكام.
في أكتوبر الماضي، تم تعليقه عن منصبه في انتظار المحاكمة من قبل “الاتحاد الإيطالي لكرة القدم” (FIGC)، ولكن ليس بسبب الأحداث المذكورة أعلاه، ولكن بسبب عدم التحقيق في قضية تأديبية. بعد الاعتقال الأخير استقال أخيرًا.
 www nabdelwatan.com
المصدر:
إيطاليا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: