.

الأدميرال الإيطالي «دراغوني»: “إيطاليا تشعر بتزايد المسؤولية إزاءالأمن في البحر المتوسط”

الإيطالية نيوز، الإثنين 14 نوفمبر 2022 – تحدث رئيس مؤسسة ميد أور «ماركو مينّيتي» و رئيس أركان الدفاع «كافو دراغوني» عن الدور الأوروبي والإيطالي في المتوسط.

اعتبر الأدميرال «جوزيبّي كافو دراغوني»، رئيس أركان الدفاع الإيطالي، أن البحر الأبيض المتوسط كان ​​بالفعل قطبًا لجذب مختلف الأزمات الدولية من ليبيا وسوريا والساحل، ولكن مع الحرب في أوكرانيا سيكون ذلك بمثابة لوحة صوتية.

وقال «دراغوني» إن مسؤوليات إيطاليا حول الحالة الأمنية للبحر الأبيض المتوسط ​​قد زادت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، وفقاً لموقع “ديكود 39” الإيطالي.

وجاءت كلمات الأدميرال في مقر مؤسسة ميد أور الإيطالية حيث تم عرض كتاب “البحر المتوسط ​​وإيطاليا”.. من البحر المتوسط إلى المركزية الداعمة والذي كتبه «إيجيديو إيفيتش»، أستاذ تاريخ أوروبا الشرقية بجامعة بادوفا الإيطالية.

وقال «دراغوني» إن تحديد الإطار الاستراتيجي للبحر الأبيض المتوسط ​​لإيطاليا يأتي في الرغبة في صياغة المشاريع خارج حدودنا وبناء التعاون مع جميع البلدان الساحلية من خلال قوة سرية وغير غازية، ولكنها أيضًا قادرة على الاستجابة لطلب إيطاليا الأكبر مما نعتقد أنه يمكننا تقديمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: