أخبار المغرب

الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر يقصف جمال ريان: ”أومرّوك متحور جديد من أعراضه النباح والهديان”

قام الاعلامي المغربي ومقدم النشرات الاخبارية بقناة الجزيرة القطرية، عبد الصمد ناصر برد الصاع صاعين لبعض الأبواق المعادية للمغرب وعلى رأسهم البوق الأخير جمال ريان، دون تسميته، معتبرا أنها مصاب بفيروس جديد يدعى أومرّوك “OMARROUK “.

وأضاف الإعلامي المغربي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رداً على التدوينات المعادية للمغرب وأبرزها ما كتبه جمال ريان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي والتي خصصها لمهاجمة المغرب ونظامه وحتى المغاربة المعلقين، (أضاف ) بالقول :”منظمة الصحة النفسية أعلنت عن إكتشاف متحور جديد للفيروس، شديد العدوى، أطلق عليه إسم OMARROUK.. أومرّوك”.

وتابع عبد الصمد ناصر في نفس التدوينة قائلا، :” إن أخطر اعراض هذا المرض هي النباح وحمى التغريد والهديان للمصابين، لافتا إلى أنه لا يعرف له علاج ولا لقاح لحد الآن”.

يشار إلى أن عددا من الإعلاميين الجزائريين دأبو مؤخرا على الخروج بتدوينات تحمل الكثير من التحامل ضد المغرب، وفي مقدمتهم المعلق الرياضي الشهير حفيظ الدراجي، الذي استغل شهرته ومكانته في مجموعة قنوات “بين سبورت” للتهجم على المملكة وترويج ادعاءات العسكر الجزائري ضد المغرب، مما جعل ادارة الشركة القطرية توجه اليه تحذيرات من مغبة المضي في هذا التوجه، على غرار مواطنته خديجة بنقلة وآخرهم جمال ريان الذي يحمل الجنسية الأردنية والمزاد بفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: