أخبار ايطاليا

الانتخابات الإيطالية: سالفيني يتعهد بـ”حماية الحدود” من الهجرة غير النظامية

روما- قال زعيم حزب الرابطة الإيطالي، ماتيو سالفيني إن حزبه سيعود إلى “حماية حدود البلاد وتحقيق الأمن لمدننا، إذا منحتمونا الثقة، لأنه لا يمكن رؤية الآلاف من عمليات الإنزال العشوائية”.

وأضاف سالفيني، خلال لقاء انتخابي الاثنين في بلدة على أبواب مدينة البندقية، “فقط في يوليو من هذا العام، هبط مهاجرون غير شرعيين أكثر من أولئك الوافدين في عام 2019 بأكمله، عندما كان حزب الرابطة في السلطة، مع 6 ملايين إيطالي فقير يتعين عليهم اختيار وجبة واحدة بين الغداء والعشاء”.

وقال “لا يمكننا تحمل عبء الآلاف من المهاجرين غير الشرعيين الذين يتوافدون من الصباح إلى المساء” إلى سواحل البلاد، بل “يتعين علينا حماية الإيطاليين وفرص عملهم”.

وأشار إلى أنه بدأ يومه “بلقاء العمال والحديث عن العمل، بينما كان قادة اليسار يتجادلون في هذه الساعات في روما حول المرشحين والتحالفات”. وقال “نحن بين العمال لأن الأولوية اليوم في جميع أنحاء إيطاليا هي إنقاذ الوظائف”، مشددا على أن “كل من يختار حزب الرابطة” في انتخابات 25  سبتمبر البرلمانية “يتخذ خيارًا دقيقًا: فلن نفرض ضرائب جديدة. ليس هذا هو الوقت المناسب لفرض ضرائب على المدخرات والممتلكات والحسابات الجارية”.

اكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: