رياضة

الجيش الملكي يسحق اتحاد طنجة في أمسية رمضانية بمدرجات فارغة

 

الرباطأحمد براو

بعد توقف البطولة المغربية إنوي لأسابيع عادت للتباري من جديد في افتتاح الدورة ال21 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين وفي أمسية الجمعة الرمضانية، بمدينة الرباط وبمدرجات المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، التي افتقدت للجماهير العسكرية بسبب عقوبات التوقيف نتيجة أحداث العنف عقب الإقصاء أمام المغرب الفاسي من مسابقات كأس العرش.
وتمكن الجيش من سحق اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، سجل باكرا للنادي العسكري المهاجم إسماعيل خافي في الدقيقة 3 وواصل الجيش ضغطه، وتمكن نفس اللاعب خافي نجم المباراة من تسجيل الهدف الثاني برأسية، في الدقيقة 24، وأمّن لاعب وسط الميدان زكرياء فاتي النتيجة في الدقيقة 78 من تمريرة رائعة لرضا سليم فيما استطاع البديل آدم النفاتي إحراز الهدف الرابع، من تسديدة مركزة في الدقيقة 83.

وكان اتحاد طنجة الأفضل في بداية الشوط الثاني، حيث تمكن حمودان من هز شباك الجيش الملكي، عبر تسديدة من داخل مربع العمليات في الدقيقة 60. وأضاع مهاجمي الفريق الضيف عدة فرص أبرزها لتوفيق إجروتن بعد ضغط كبير من اتحاد طنجة في بحثه عن هدف التعادل بعد أن كان قريبا من توقيع هدف رائع لولا براعة الحارس أيوب لكرد.
وبهذه النتيجة ارتقى النادي العسكري للصف 3 مؤقتا برصيد 31 نقطة وراء الوداد والرجاء، فيما تجمد نصيب اتحاد طنجة عند النقطة 24 في الصف 11.
ويستقبل هذا المساء حسنية أكادير فريق الفتح الرباطي، كما يستضيف المغرب الفاسي سريع واد زم متذيل الترتيب.
وتختم الدورة 21 ليلة الغد بلقاءين أخيرين: تجمع الأولى شباب المحمدية ويوسفية برشيد والثانية شباب السوالم أمام الدفاع الحسني الجديدي.
وتأجيل لقاءات فرق الوداد والرجاء ونهضة بركان وأولمبيك خريبكة ومولودية وجدة وأولمبيك آسفي بسبب المشاركات الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن