رياضة

الدكيك: أهدي اللقب للملك والشعب المغربي

عبر الإطار الوطني هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته بتتويج العناصر الوطنية بلقب كأس العرب، التي أقيمت منافساتها بالديار السعودية، بعد الفوز على المنتخب العراقي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

وقال مدرب “أسود القاعة” في تصريح له عقب المواجهة: “أشكر الاتحاد العربي والمملكة العربية السعودية على التنظيم الجيد، الذي ساعد على ظهور البطولة بمستوى ممتاز”.

واضاف

المتحدث نفسه: “أهدي هذا الفوز إلى الملك محمد السادس والشعب المغربي الذي كنا نمني النفس بإسعاده. هنيئا لكل مكونات كرة القدم داخل القاعة في المغرب”، وواصل: “لاحظنا تطورا كبيرا لمنتخبات عرب آسيا، وذلك بسبب الممارسة المتواصلة والمشاركة في المسابقات، في وقت نخوض المسابقة في إفريقيا مرة كل أربع سنوات. كان لدينا أربعة محترفين في هذه الدورة، وقد عرفنا كيف نلعب بفضل العمل الذي قمنا به مع الجامعة”.

واختتم المدرب المغربي: “منتخبنا عائلة واحدة، واللاعبون مثل أولادي، أشتغل معهم منذ سنوات، وحققنا الكثير من الألقاب مع بعض. وأشكر الجماهير المغربية المقيمة في السعودية بعد أن تحمل عدد منها عناء السفر من مدن بعيدة؛ وقد قدموا لنا دعما خاصا من خلال الضغط على الخصم”.

يشار إلى أن أهداف المنتخب الوطني المغربي في شباك “أسود الرافدين” تناوب على تسجيلها كل من عبد اللطيف فاتي، وغيث قيس في مرماه، ثم يوسف جواد

هسبريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن