رياضة

الشكوك تحوم حول غياب بنزيمة عن مواجهة ديربي مدريد بسبب الإصابة

مدريد:

تحوم الشكوك حول لحاق الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، بموقعة ديربي العاصمة الإسبانية مع أتلتيكو مدريد، وذلك بسبب إصابته في الفخذ التي تعرض لها أمام سيلتك الاسكتلندي.

وتم استبدال المهاجم الفرنسي الدولي في منتصف الشوط الأول من المباراة التي انتهت 3 / صفر لصالح فريقه في الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.

وبدا أن بنزيمة، والذي كانت مشاركته في المباراة موضع شك، يعاني من إصابة في الركبة، حينما كان يمرر الكرة لزملائه في المباراة.

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، عقب المباراة عن الإصابة، مؤكدا عدم وجود أي خطورة، لكنه أضاف أن على ريال مدريد انتظار نتائج الفحص الثاني.

وبعد إجراء الفحص الثاني في مركز تدريبات الفريق في “فالديباس”، اليوم الأربعاء، تأكد تعرض اللاعب البالغ من العمر 34 عاما لمشكلة عضلية بسيطة.

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي: “تم تشخيص إصابة بنزيمة بتعرضه لمشكلة عضلية في الفخذ وكذلك وجود حمل زائد، وكلاهما في الفخذ الأيمن”.

وبينما لم يذكر النادي الإسباني بشكل رسمي مدة غياب اللاعب، لكن التقارير رجحت غيابه لمدة تتراوح ما بين سبعة إلى عشرة أيام.

ويستضيف ريال مدريد فريق مايوركا في الدوري الإسباني قبل أن يستضيف لايبزغ الألماني في دوري أبطال أوروبا الاسبوع المقبل، ثم يسافر لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم 18 أيلول / سبتمبر الجاري.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها بعد فوزه في أول أربع مراحل من المسابقة.

(د ب أ)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن