رياضة

المنتخب السعودي يباشر تدريباته في أليكانتي الإسبانية

أليكانتي (إسبانيا) – دشن المنتخب السعودي، مساء الأحد، في مدينة أليكانتي الإسبانية تدريباته ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس العالم (قطر 2022)، التي ستنطلق في نوفمبر القادم.

وسيخوض “الأخضر” خلال المرحلة الثانية مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر، والثانية ضد منتخب الولايات المتحدة في السابع والعشرين من الشهر نفسه.

وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

وأجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على “ملعب منتجع لافينكا”، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد.

وواصل “الأخضر”، الاثنين، استعداداته التي ستتواصل إلى 27 سبتمبر بحصة تدريبية عند الساعة السادسة مساء بتوقيت إسبانيا، على “ملعب منتجع لافينكا”.

وكان هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي قد استدعى 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر وقد تمسك فيها بالحارس الأساسي محمد العويس، مؤكدا أن هذا اللاعب عاد إلى تقديمه مستويات رائعة طوال مشاركته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والتي توجت بصدارة السعودية لمجموعتها.

هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي استدعى 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر وقد تمسك فيها بالحارس الأساسي محمد العويس

وبخصوص عدم استدعاء حارس نادي الهلال عبدالله المعيوف، الذي يقدم مستويات مميزة، أوضح رينارد في تصريح إعلامي قبل السفر إلى التربص في إسبانيا “أعتقد أنّه الوقت المناسب لاستدعاء وجوه جديدة للمنتخب”، مُضيفاً “لم يتمّ ضمّ عبدالله المعيوف لأنه لعب مباراة واحدة من أصل 18 مباراة لنا في مشوار تصفيات كأس العالم”.

وتابع مدرب المنتخب السعودي “هو قرر التوقف عن المشاركة الدولية، وذلك قبل 3 سنوات، وهو وقت طويل، وأعرف أنّه يقدّم مستوى جيدا”.

وأضاف هيرفي رينارد “أمّا محمد العويس فهو بالنسبة إلينا يقدّم أداء مميزا، وهذا هو قراري، ونحن حاليا نملك حارسا جيدا هو محمد العويس، الذي قدم مستويات مميزة مع المنتخب” وكان المعيوف قد أبدى رغبته في العودة لتمثيل المنتخب والمشاركة في كأس العالم، لكنه أكد أنه يحترم قرارات رينارد ولن يفرض نفسه عليه.

وقال محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق “المنتخب السعودي في حاجة إلى الحارس عبدالله المعيوف، في كأس العالم 2022، وهو نجم الحراسة السعودية”.

وكشف الاتحاد السعودي عبر موقعه عن تفاصيل المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المراحل الثلاث المتبقية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لكأس العالم حيث سيخوض الأخضر 8 مباريات ودية قادمة أمام منتخبات الإكوادور والولايات المتحدة ومقدونيا وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما وكرواتيا.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي خاض مباراتين وديتين ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي أمام منتخبي كولومبيا و فنزويلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: