رياضة

النصر السعودي يضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى 2025- (صور)

أعلن نادي النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الجمعة، ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى 2025.

وأضاف النادي عبر حسابه على تويتر “وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. سيمتد العقد حتى 2025″، مصحوبا بصورة لرونالدو وهو يحمل القميص رقم سبعة للنادي.

وتابع “تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد” وذلك دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

 

وفي وقت سابق، قالت صحيفة “الرياض” عبر حسابها الرسمي على تويتر: “النصر وقع رسميا مع رونالدو عقدا سيدافع بموجبه النجم البرتغالي عن قميص الفريق السعودي لمدة موسمين ونصف الموسم”.

 

وأوضح موقع “كووورة”، نقلا عن مصدر من داخل النصر، أن “الدون” وافق بالفعل على كافة الشروط الشخصية للعقد، وأن “الموعد المتوقع لوصول كريستيانو للسعودية سيكون بعد غد الأحد 1 يناير/ كانون الثاني”

 

 

وسبق لرونالدو أن لعب لأكبر الأندية الأوروبية ونال العديد من الألقاب الفردية والجماعية بداية مع سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وتجربته القادمة مع النصر ستكون الأولى له خارج القارة العجوز.

يذكر أن رونالدو (37 عاما) قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل أيام بعد أن لعب له لموسم ونصف في فترة ثانية لم تكن ناجحة كالأولى له مع النادي الإنكليزي.

(وكالات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: