.

بباريس البرلماني المغربي واعمرو عبد الرحيم بباريس يعزز الحفلات الوطنية بعيد المسيرة لمغاربة العالم

هي قلة نادرة من البرلمانيين الدين يتواصلون مع الجمعيات التي تمتل نبض الوطن والوطنية سواء بالمغرب أو خارج المغرب، ونذكر منهم الاستاد عبد الرحيم واعمرو برلماني دائرة قلعة السراغنة الدي يضع من  أولوياته التواصل الدائم والمستمر مع الفاعلين الجمعوين، لانه يحس انه منهم ويشعر عبرهم بنبض الوطن لأنهم في الحقيقة الواجهة الأولى للثقافة المغربية وانا هنا لا اجامل الاستاد واعمرو  لأنني منذ سنة 1995 رفقة الاستاد حركاتي بوشعيب عشت معه عدة انشطة جمعوية ثقافية واجتماعية سواء بقلعة السراغنة العمالة أو سيدي رحال  أو العطاوية. اي اكتر من 27سنة مضت وهذا الحس الوطني والحب الجمعوي يسري في جسمه مجرى الدم  لم تغيره المناصب والمسؤولية ليس كالكتير من الناس الذين وصلوا ونسو القاعدة التي انطلقوا منها قاعة الجمعويين والمثقفين .والناس البسطاء.

https://studio.youtube.com/video/eun127J2t7c/edit

وخلال أقل من شهران فقط عرف مركز سيدي رحال البودالي الدي أصبح معروفا بفضل واعمرو عبد الرحيم على الصعيد الوطني وليس فقط الجهوي أو المحلي حيث نظم فيه عدة أنشطة وطنية ثقافية وسياسة تخدم قضايا وحدتنا الترابية ..واستقدم له دكاترة ومخلصين في الشأن الوطني متل الدكتور منار عبد الرحيم السليمي.

فتحية من هذا المنبر للاستاد واعمرو عبد الرحيم على وطنيته   ونحن والمغرب في حاجة للكثير من أمثاله حتى نواكب تطور مغربنا الذي أصبح يبهر برجاله العالم باجمعه

بقلم نجيم عبد الإله مدير نشر النهضة الدولية

ورئيس المنظمة المغربية للكرامة والسلام وحقوق الإنسان  والدفاع عن الثوابت الوطنية.

بعص صور الأنشطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن