رياضة

بعد الهزيمة المذلة أمام نابولي.. كلوب يتحدث عن إمكانية إقالته من ليفربول

لندن: تحدث يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على إمكانية إقالته من قِبل إدارة النادي الإنكليزي، مثلما فعل تشيلسي مع توماس توخيل.

وتعرض ليفربول لهزيمة مذلة أمام نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب “دييغو مارادونا”، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ليفربول من سوء النتائج في الموسم الحالي، على صعيد الدوري الإنكليزي كذلك، حيث تعادل 3 مباريات وخسر في لقاء، وفاز مرتين فقط.

وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بالقلق من إمكانية إقالته مثلما حدث مع توخيل، رد كلوب: “ليس هذا حقًا، ليس هذا هو الحال، لكن من يدري؟ من الواضح أن هناك أنواعا مختلفة من المالكين”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “تليغراف” الإنكليزية: “مُلاك ليفربول هادئون نوعا ما، يتوقعون مني ترتيب الموقف، وعدم توقع أن يقوم شخص آخر بفعل ذلك، هذا ما رأوه دائما وفي اليوم الذي يغيرون فيه أفكارهم قد يخبرونني بذلك”.

وواصل: “كانت ليلة مخيبة للآمال للغاية، لذا يجب أن أقول آسف لهم (المشجعين)، المشاكل التي واجهتنا الليلة كانت واضحة كما قلت، أعتقد حقا أنه من المنطقي مشاهدة المباراة مرة أخرى، وبعد ذلك سيكون لدي رسالة للأولاد، إنها مسؤوليتي”.

القدس العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن