رياضة

تعثر انتقال الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي إلى باريس سان جرمان

رغم أنه اجتاز الفحص الطبي للانتقال إلى باريس سان جرمان قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة، تعثرت صفقة المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش في نهاية المطاف بسبب إجراءات إدارية. فقد رفضت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأربعاء الاستئناف المقدم من نادي “بي أس جي” لأجل .

تعذر انتقال النجم الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي إلى باريس سان جرمان على سبيل الإعارة حتى الآن، بعد قرار رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأربعاء رفض الاستئناف المقدم من نادي العاصمة بشأن ضم المهاجم.

وليل الثلاثاء الأربعاء (بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية)، لم يتأكد انتقال اللاعب المغربي رغم أنه اجتاز الفحص الطبي وذلك لعدم المصادقة إداريا على الصفقة في الوقت المناسب.

وتواجد زياش في باريس الثلاثاء واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشيلسي على إعارته لباريس سان جرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائيا.

وبحسب مصدرين مطلعين على الملف، ارتكب تشيلسي عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي، إذ وصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد إقفال باب الانتقالات، ما جعل انتقال المغربي إلى “بارك دو برانس” مهددا.

ومنحت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأندية حتى منتصف ليل الثلاثاء لتسجيل الانتقالات في البرنامج المخصص للانتقالات الدولية (فيفا تي أم أس).

 أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن