رياضة

صحيفة اسبانية تفجر خبرا عن اللاعب كريستيانو رولندو

صحيفة اسبانية تفجر خبرا .

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن وجهة كريستيانو رونالدو قد تكون الدوري التركي، بعد أن أبدى رغبته في عدم البقاء على مقاعد البدلاء في مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت الصحيفة أن تقارير الإعلام التركي تشير إلى أن النجم البرتغالي قد يلعب في النادي التركي، فنربخشه.

وتشير الصحيفة إلى أن مدرب الفريق البرتغالي ربما لعب دورا كبيرا في هذا القرار، حيث يدير فنربخشة حاليا البرتغالي خورخي خيسوس.

وقال رئيس فنربخشة علي كوك، إن النادي توصل إلى اتفاق شفهي مع كريستيانو رونالدو، وفق ما نقلت الصحيفة.

ولا يلعب فنربخشة في دوري أبطال أوروبا هذا العام، البطولة الثمينة لكريستيانو رونالدو. وبينما أغلقت الدوريات الأوروبية الرئيسية بالفعل سوق الانتقالات، لا تزال تركيا احتمالا ممكنا لرونالدو لأن “الميركاتو” لا يزال مفتوحا.

وقال إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه لن يعاني من أي تغييرات قبل يناير المقبل، وهو ما يشير إلى بقاء كريستيانو رونالدو، لكن يبدو أن قصة الحب بين الفريق و النجم البرتغالي مع الفريق تقترب من نهايتها.

وبالحديث عن رونالدو، اعترف تن هاج بأن الفريق يجب أن يتحسن هجوميا، لكن البرتغالي هو أحد لاعبيه النجوم وهم بحاجة إليه طوال الموسم.

وأعرب رونالدو (37 عاما) عن رغبته في الانتقال الى ناد آخر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، علما بأن مانشستر يونايتد سيخوض غمار الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، لكنه لم يتلق أي عروض جيدة من أي من أندية النخبة في القارة. وأشارت تقارير إلى إمكانية تعاقده مع ناديه السابق سبورتينغ البرتغالي أو نابولي الإيطالي أو مرسيليا الفرنسي لكن الأمور لم تصل إلى خواتيمها.

ويتصدر رونالدو ترتيب الهدافين في دوري الأبطال متقدما بفارق 15 هدفا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: