منوعات

فيلم «رمسيس باريس» على قائمة عروض عيد الفطر المقبل

بيروت – «القدس العربي»: كشفت الشركة المنتجة لفيلم «رمسيس باريس» من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن موعد عرض الفيلم في الصالات السينمائية خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023. وعليه، فقد بدأت الشركة المنتجة AKA للمنتجَين ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى بعمليات الدعاية للفيلم بشكل مبكر إذ طرحت البوستر التشويقي الأول للفيلم على أن تستمر في الترويج له عبر طرح البرومو الاول في الأيام المقبلة.
وكما بات معلوما، فإن فيلم «رمسيس باريس» من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير وتوزيع سينرجي فيلمز هو من النوع الكوميدي المليء بالاكشن والإثارة. تدور أحداثه حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون. ويشارك هيفاء في بطولة الفيلم كل من محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وسواهم من الفنانين.
هذا وتُعد مشاركة هيفاء وهبي في الفيلم أول تجربة كوميدية لها ببطولة مطلقة، بعد مشاركتها سابقا بعملين سينمائيين من النوع الاجتماعي والرومانسي وهما «دكان شحاتة» و»حلاوة الروح» وإطلالتها كضيفة شرف في الفيلم السينمائي «خير وبركة»، وهي تجسد دور فتاة شعبية تدعى حنين تواجه صعوبات ومفاجآت في أوروبا التي تضطرها الظروف للسفر إليها.
إلى ذلك، تستقبل هيفاء وهبي العام الجديد 2023 في لبنان بحفل فني يجمعها مع الفنانين نادر الأتات وسعد لمجرد من تنظيم متعهد الحفلات علي الأتات.

القدس العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن