رياضة

كارثة كروية في إيطاليا منتخب الأزوري يفشل للمرة الثانية في التأهل للمونديال

أحمد براو

فشل فريق الأزوري في الوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بينما تأهل منتخب مقدونيا الشمالية لمواجهة البرتغال على المباراة الفاصلة.
بداية المباراة جاءت قوية من الطليان، حيث أطلق إيمرسون تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت فوق عارضة حارس مقدونيا الشمالية.
وتابع المنتخب الإيطالي هجوماته طيلة الشوطين بدون أن تتغير النتيجة، واستطاع المنتخب المقدوني مص الضغط الهجومي للطليان وساير اللقاء بنفس مكر اللعب الإيطالي “كاتيناتشو”.
فيما فشل المنتخب الإيطالي في إيجاد الطريق للمرمى بسبب ضعف النجاعة الهجومية والتسرع أمام المرمى واستماتة الدفاع والحارس المقدوني.
وفيما كان يستعد أبناء مانشيني لخوض الأشواط الإضافية وعلى عكس سير اللقاء تمكن منتخب مقدونيا من تسجيل هدف قاتل بالدقيقة (90+2) عن طريق ألسكندر تريكوفسكي مهاجم باليرمو السابق وفي نفس الملعب الذي عاد إليه مع منتخبه، واللاعب الحالي لفريق الفيحاء السعودي، حيث بَصمَ على هدف تاريخي للمنتخب المقدوني في عقر دار الطاليان بعدما استلم كرة من بعد منتصف الملعب ليتوغل ويطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين الحارس دوناروما في الشباك الإيطالي، أمام صدمة المدرب مانشيني و60 مليون إيطالي وكل متابعي كرة القدم بسبب غيابه عن مونديال قطر وهو بطل أوروبا والحائز على أربع كؤوس للعالم، فيما اعتبره البعض مفاجأة التصفيات وخسارة للمونديال الذي سيقام في شتاء هذه السنة لأول مرة في بلد عربي وخليجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: