رياضة

موسيماني: مواجهة الرجاء المغربي ستكون قوية

القاهرة-الدار البيضاء-المغرب: أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن مواجهة فريق الرجاء المغربي غدا الجمعة في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون قوية، لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، مشددا على أنها مباراة صعبة على الفريقين.
وقال موسيماني في مؤتمر صحافي اليوم الخميس، إن الجهاز الفني للأهلي يتعامل مع مباراة الرجاء باحترام شديد للمنافس، مشيرا إلى أن الأهلي حقق فوزاً مهما في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسوف يدخل مباراة الغد، من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور قبل النهائي.
وأضاف: “سبق لنا الفوزعلى الرجاء في كأس السوبر الأفريقي، وتغلبنا عليهم في الذهاب، ونستعد بقوة لمباراة الغد.. والمنافسة تكون قوية في الملعب، لكنها لا تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين”.
وأوضح: “أضع كامل تركيزي في العمل داخل الملعب، ولا أهتم بالتعليق على حالات التحكيم، وبالتأكيد سعيد لوجود تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) في المباراة.. أتمنى أن يتم الاعتماد عليها حتى في دور المجموعات وهذه طبيعة كرة القدم”.
وشدد موسيماني على أن الأهلي يفتقد لجهود أكثر من لاعب، خاصة المدافع المغربي بدر بانون، لاعب الرجاء السابق، مضيفا أنه لاعب مؤثر للغاية، لكن كرة القدم يجب أن تستمر بأي تشكيلة من اللاعبين.
وفي نهاية حديثه، تمنى المدرب الجنوب أفريقي أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في مباراة الغد، حيث قال إن الفريق الأحمر معتاد على المواجهات الكبيرة وسبق له تحقيق نتائج قوية في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وآخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.
ويكفي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 10 ألقاب، التعادل من أجل الصعود للمربع الذهبي في المسابقة القارية التي حمل كأسها في العامين الماضيين.
(د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
جريدة نبض الوطن